1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

أرق عبارات و رسائل تهنئة ماجستير

– ندعو الله إن يرزقك علماً نافعاً ومجداً واسعاً ورزقاً حلالاً طيباً، وهنيئاً لك بدرجة الماجستير التي حصلت عليها بعد اجتهاد طويل ومذاكرة نافعة.

– الحصول على النجاح يعد بمثابة خطوة في سلم المجد، فنتمنى لك النجاح الدائم كما نجحت في حصولك على درجة الماجستير بتقدير عالي.

– لكل من يرجو أن يبتسم فعليه النظر إلى شهادتك التي حصلت عليها، وفرحت قلب الجميع بحصولك على الماجستير وألف مبروك لك.

– بعد الحصول على الماجستير عليك بالنظر إلى مستقبلك المشرق وتحديد خطوات تسير عليها بخطى واضحة لمعرفة مدى النجاح المقبل الذي سوف تستطيع تحقيقه، ونتمنى لك نور البصيرة والمستقبل الباهر.

– تهنئة حارة من قلوبنا ونتمنى لك السلامة وطول العمر، وتحقيق المزيد من النجاح ليفرح الله بك قلب والديك ويصبحوا فخورين بك على الدوام.

– ألف مبارك يا عزيز القلب ونبارك للوالدين على تعبهما ووقوفهم بجوارك حتى استطعت تحقيق أفضل النجاحات وحصلت على درجة الماجستير العالية.

– منذ الصغر وأنت تنال الدرجات العالية ونحن كنا نتوقع اجتيازك مرحلة الماجستير بنجاح كبير وقد حقق الله لك حلمك فهنيئا لك ومبارك للوالدين.

– نتمنى لكم الحصول على درجة الدكتوراه بعد أن أتممت النجاح في الماجستير، وهنيئا لكم على الحصول على تلك الدرجة الكبيرة وهنيئا للوالدين الكرام.

– النجاح والتفوق يزيدان من مكانة الفرد بين المجتمع، فنبارك لكم على مكانتكم العالية التي حصلتم عليها، ونتمنى لكم النجاح الدائم في جميع أمور الحياة.

اسئلة متعلقة